جريدة أخبـــــــــار البحيره


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الناشئ رجب إدريس حكاية كروية فى الملاعب المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

رجب ادريس حامد لاعب كرة القدم بناشئين حرس الحدود تحت 12 سنة يشيد به الكابتن أشرف نصر ويتوقع له مستقبل باهر فى كرة القدم وبالأخص مركز الليبرو ويتوقع له الكابتن راغب زهران والعميد خالد محسب رئيس قطاع الناشئين مستقبل باهر.
رجب مثله الأعلى هانى سعيد"ما سبق هو ما ذكرته احدى الصحف الشهيرة من فترة مضت قبل أن يتبدل الحال وتتغير النفوس ودوام الحال من المحال..نجم الأمس أصبح العدو اللدود اليوم والمستهدف الأول من ناديه القديم كما فهمنا من حديث الحاج ادريس حامد والد الكابتن رجب حيث انتقلت كاميرا أخبار البحيرة إلى منزله حيث تم الاستقبال بالحفاوة والكرم الشديدين ، وهناك دار الحوار عن لسان الحاج ادريس:"انتقل رجب إلى نادى سماد أبو قير لمدة سنة ثم عاد إلى نادى الحرس بعد الإختبارات لمدة ثلاث شهور وبعدها امتنع الكابتن اشرف نصر لأسباب لا نعرفها وكان محمد ادريس - الشقيق الأكبر لرجب – لاعباً بنادى الحرس لمدة ثلاث سنوات وكان الكابتن أشرف هو السبب فى خروجه من الفريق كما كانت هناك مباراة بين ناديى الحرس والسماد وانتهت المباراة بفوز السماد 2-0 وأحرز رجب الهدف الثانى فى مرمى الحرس وبعدها بلحظة كان العميد خالد يطلب رجب لينضم لنادى الحرس وبدأت المساومات حتى يلغى عقده مع نادى السماد فى الوقت الذى كان فيه الكابتن جارم فى أشد الحاجة إلى رجب وكانت هناك العقبة وهو كابتن أشرف نصر .
ويبقى السؤال.. لمصلحة من مايححدث الآن مع ناشىء صغير ولاعب كبير ينتظر له مستقبلاً باهراً كما سبق وقال عن لسانه شخصياً؟؟.. وإن لم يكن هناك من له مصلحة فيما يحدث ..هل وصل بالكابتن أشرف نصر العناد حداً يمنع معه لاعباً موهوباً من أخذ فرصته لإظهار إمكانياته على الرغم من تواجده فى فترة سابقة تحت قيادته؟
التساؤلات عديدة .. ويبقى الجواب لدى مسئولى نادى الحرس لوضع حد لمهزلة أقل ما توصف به هى أنها مأساة حقيقية ومثالاً لكل مايحدث مع ناشئينا والذين من المفترض أن نفتح لهم الأبواب لا أن نغلقها فى وجوههم.
خالد الجيزاوى – أيمن الشولحى
[img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى